التخطي إلى المحتوى الرئيسي

4 مفاتيح فيسبوكية لايجاد وظيفة مناسبة

 
٤ مفاتيح فيسبوكية لايجاد وظيفة مناسبة 

اخر الدراسات كشفت عن الاستخدام الكبير لموقع التواصل الاجتماعي من طرف العرب سواء افراد عاديين او شركات وهذا يمثل فرصة قيمة لك يا من تبحث عن وظيفة لكي تحصل على ما تريد بل افضل مما تريد . واليك ٤ مفاتيح تساعدك على هذا 

١- الصورة والمعلومات الشخصية : 

الصورة الشخصية و الاساسية او الرأسية "headre" احرص على ان تكون صورة عملية تعبر عن شخصك كذلك تكون محترمة وغير متحيزة لأي جهة ، بهندام جميل يعطي ايحاء بالاحترام وكذلك قوة الشخصية . 
يمكن كذلك استغلال الهيدر "headre" لوضع  عبارة ما توضح فيها ما تبحث عليه ثم تضع نقاط عريضة تبين فيها ما تتقنه 

راسلني على صفحتي اذا كنت تحتاج مصمم محترف 

٢- المحتوى  : 

انت الان في مرحلة حساسة ومهمة وهي فترة البحث عن وظيفة وبالتالي صوب اهتمامك وعملك نحو هذا الهدف حتى المحتوى الذي تشاركه اصدقائك على الفيسبوك لا تجعلها عوائية لكن اجعلها موجهة ، تخدم مجال العمل الذي تبحث عليه هذا سيعطي لمن يزور حائطك انطباع انك محترف وتعرف الكثير في مجالك .

٣- المجموعات : 
 
في سياق بحثك عن الوظيفة المناسبة لك ، ابحث عن المجموعات التي متتخصصة في مجالك والنشيطة ، لا يكفي أن تنظم الى هذه المجموعات بل يجب ان تكون نشط وتعلق وتشارك كل جديد ومفيد هذا سيفيدك في تعلم المزيد في مجالك وكذلك سبني علاقات مع اناس مهتمين ويشتغلون في الميدان .

٤- الاشهار : 

لا تستغرب من هذه المعلومة بل يجب ان تعيرها اهميتها فالمسألة غير مكلفة ممكن ان تقوم باستهداف فئة عريضة من الناس لكي توصل لها اهتماماتك وما تبحث عليه لن يكلفك الامر اكثر من ١$في اليوم وستبهرك النتائج

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

Exemple rapport de stage

مثال ''لتقرير التخرج'' التخرج بالللغة الفرنسية قابل  للتعديل عليه  Exemple rapport de stage  TELECHARGER رابط التحميل 

كفاش نتعامل مع الكلية ونوصل لأهدافي